سياسة الاستبدال والاسترجاع:

     نشكركم لاختياركم براق لشراء منتجاتكم المفضلة، ويسعدنا أن نقوم بخدمتكم. في بعض الأحيان ربما يتغير رأيك فيما يتعلق بالمنتجات التي قمت بشرائها، لا عليك؛ فنحن في براق سنبذل ما في وسعنا لتتم عملية الاسترجاع أو الاستبدال بمنتهى البساطة و والسهولة بقدر الإمكان ووفق الشروط والأحكام.

  • شروط عامة:

     يشترط للاستفادة من خدمات الاسترجاع والاستبدال والضمان أن يتم إحضار الفاتورة الأصلية وجميع ملحقات المنتج كـ(الكرتون، وغيرها…)، وأن يكون المنتج في عبوته المغلقة وبنفس حالته الأصلية عند الشراء.

    يحق للعميل الاسترجاع (خلال اليوم الأول) من استلام المنتج، والاستبدال (خلال ثلاثة أيام) من استلام المنتج، في حين يتحمل المستهلك التكاليف المترتبة على العملية ذهابا وإيابا .

     استلام المنتج من المحل أو شركة الشحن يعتبر إقراراً من العميل بأن المنتج/الشحنة (الكرتون) سليم وبحالة جيدة ، ولم يتم فتحه قبل الاستلام.

  • شروط الاستبدال والاسترجاع:

     لا يحق للعميل استبدال المنتج أو استرجاعه ما لم يظهر به خلل مصنعي، كما لا يشمل الاستبدال العيب الذي قد يظهر من سوء الاستخدام.

     المنتجات الغير قابلة للاستبدال والاسترجاع هي كل ما يخرج عن شروط الضمان مثل (سوء الاستخدام – القطع – الكسر – المنتج المفتوح في غير حالته الطبيعية – عدم اتباع إرشادات التشغيل – تعرض المنتج للماء في حال أنه لم يكن ضد الماء – عمل أي صيانة خارجية – تعطل الجهاز بشكل كلي أو جزئي عن العمل في حال استخدام إكسسوارات غير متوافق مع خصائص الجهاز، وغيرها…).

  • قد يتطلب إحضار تقرير من وكيل الصيانة المعتمد قبل عملية الاستبدال.
  • الاستثناءات التي لا تغطيها سياسة الاستبدال والاسترجاع:

–  الأعطال والأضرار الناتجة عن سوء الاستخدام.

-المنتجات التي لا يمكن إعادة بيعها لأسباب صحية.

– منتجات تم العبث أو إزالة أرقامها التسلسلية.

– عند استخدام المنتج، أو عند تلفه، أو عندما لا يكون في نفس الحالة التي قمت باستلامها به أو عند إزالة لاصق الأمان للمنتج.

  • سياسة الضمان:

     يضمن المحل الشاشات وبطاريات الأجهزة لمدة (ستة أشهر) إذا لم يكن الخلل ناتجا عن سوء الاستخدام.

     لا يتحمل المحل الضمانات التي يقدمها وكيل المنتج، ويكون الوكيل هو المختص بذلك واستقبال الطلبات وتقديم الخدمة وتحمل التبعات.

  • عند الصيانة، لا يتحمل المحل أدنى مسؤولية إذا ظهرت عيوب أخرى في المنتج بعد عمل الصيانة في غير ما تمت الصيانة من أجله.
  • كيف يمكنك استعادة أموالك التي دفعتها, في حال وصلتك سلعة ليست كالشكل الصحيح أو متضررة؟

     عندما تصلك السلعة في حالة متضررة أو غير مماثلة لما تم اختياره من الموقع، يمكنك عندها إعادة السلعة بنفس حالتها التي استلمتها بها وبنفس تغليفها الأصلي وقت استلامها وذلك خلال مدة 3 أيام من تاريخ الاستلام. سنقوم بفحص المنتج، وإذا تبين وجود عيب أو ضرر فيه، فإننا سنبدأ على الفور بإجراءات إعادة الأموال إليك، سواء تلك التي دفعتها ثمناً للمنتج أم تلك المدفوعة لشحن ذلك المنتج وتوصيلها إليك.